قاعدة معارف المحفوظات: سلسلة شنومكس

مراقبة سلسلة 4 سلسلة 4 تعليمات الخدمة

السلسلة 4: مراقب الاستبدال

1) إزالة دبوس للشاشة القديمة. يرجى توخي الحذر من الربيع الذي سيصدر عند إزالة دبوس. 2) إزالة غسالة الأسود والربيع ومراقبة من قوس. 3) أدخل شاشة جديدة من خلال دعامة على الجانب. 4) وضع ربيع جديد مع العلاقات البريدي على أنبوب حنفية ، تليها غسالة سوداء. 5) تثبيت R- كليب من خلال ثقب في أنبوب حنفية. ...
مراقبة سلسلة 4 تعليمات الخدمة

سلسلة شنومك: مراقبة التحديثية

الخطوة 1 - قم بإزالة المقبض من مسند المقبض وضع المقبض في الوضع الأمامي الكامل كما هو موضح. الخطوة 2- قم بقفل WaterRower في وضع مستقيم وفصل bungee كما هو موضح. الخطوة 3 - ضع WaterRower لأسفل. قم بإزالة مسامير الربط Tie Rods و JCB التي تربط مجموعة Top Deck بمجمع الخزانات باسم…

سلسلة 4 تعليمات الخدمة

سلسلة شنومكس: نكص حزام مشبك استبدال

الخطوة 1- تمرير حزام الارتداد من خلال مشبك بنجي مع الحزام الذي يواجه المسننات على مشبك كما هو مبين. الخطوة 2- تمرير حزام الارتداد من خلال D- حلقة والعودة من خلال مشبك بنجي كما هو مبين. يجب أن يتبع حزام الارتداد نفسه مرة أخرى من خلال مشبك. وينصح أن فضفاضة ...

مراقبة سلسلة 4 تعليمات الخدمة

سلسلة شنومكس: استبدال الاستشعار الاستشعار

للحصول على تعليمات الفيديو ، انقر هنا: S4 استبدال مستشعرات مراقبة الخطوة 1- قم بإزالة المقبض من مسند المقبض وضع المقبض في الوضع الأمامي الكامل كما هو موضح. الخطوة 2- قم بقفل WaterRower في وضع مستقيم وفصل bungee كما هو موضح. الخطوة 3 - قم بإزالة مسامير قضبان الربط و JCB التي تربط بين الأعلى ...

سلسلة 4 تعليمات الخدمة

سلسلة شنومكس: استبدال الناهض إلى الأمام

للحصول على تعليمات الفيديو ، يرجى الاطلاع على الرابط التالي: استبدال خط التجميع للأحمال الأمامية 1- فصل وحدة البنجي من حزام الارتداد. الخطوة 2- إزالة مجموعة المقبض (انظر تعليمات استبدال وإزالة مقبض) الخطوة 3- إزالة مسامير قضبان الربط كما هو موضح. الخطوة 4- قم بإزالة المثبتات التي تربط قوس القاع للأمام إلى القضبان الجانبية ...

Knowledge Base Archives: Series 4

Monitor Series 4 Series 4 Service Instructions

Series 4: Monitor Replacement

1) Remove pin for old monitor. Please be careful of spring which will release when pin is removed. 2) Remove black washer, spring and monitor from bracket. 3) Insert new monitor through bracket on side. 4) Put new spring with zip ties on spigot tube, followed by the black washer. 5) Install R-Clip through the hole in spigot tube. ...
Monitor Series 4 Service Instructions

Series 4: Monitor Retrofit

Step 1- Remove the handle from the handle rests and place the handle in the full forward position as shown.  Step 2- Stand the WaterRower upright and disconnect the bungee as shown.   Step 3- Lay the WaterRower down. Remove the Tie Rods and JCB Bolts connecting the Top Deck to the Tank assembly as …

Series 4 Service Instructions

Series 4: Recoil Belt Buckle Replacement

Step 1- Pass the Recoil Belt through the bungee buckle with the belt facing the serrations on the buckle as shown.   Step 2- Pass the Recoil Belt through the D-ring and back through the bungee buckle as shown. The Recoil Belt should follow itself back through the buckle. It is advised that the loose …

Monitor Series 4 Service Instructions

Series 4: Monitor Sensor Replacement

For Video Instructions, click here: S4 Monitor Sensor Replacement Step 1- Remove the handle from the handle rests and place the handle in the full forward position as shown.   Step 2- Stand the WaterRower upright and disconnect the bungee as shown.   Step 3- Remove the Tie Rods and JCB bolts connecting the Top …

Series 4 Service Instructions

Series 4: Forward Riser Replacement

For Video Instructions, please see the following link: Replacing the Forward Riser Assembly Step 1- Detach the bungee from the recoil belt. Step 2- Remove handle assembly (see handle removal replacement instructions) Step 3- Remove Tie Rod bolts as shown. Step 4- Remove the fasteners connecting the forward riser bottom bracket to the side rails as …