أرشيف قاعدة المعارف: تعليمات الخدمة

مراقبة سلسلة 4 سلسلة 4 تعليمات الخدمة

السلسلة 4: مراقب الاستبدال

1) إزالة دبوس للشاشة القديمة. يرجى توخي الحذر من الربيع الذي سيصدر عند إزالة دبوس. 2) إزالة غسالة الأسود والربيع ومراقبة من قوس. 3) أدخل شاشة جديدة من خلال دعامة على الجانب. 4) وضع ربيع جديد مع العلاقات البريدي على أنبوب حنفية ، تليها غسالة سوداء. 5) تثبيت R- كليب من خلال ثقب في أنبوب حنفية. ...
سلسلة 1 تعليمات الخدمة

سلسلة شنومكس: مقبض استبدال

للحصول على تعليمات الفيديو ، انقر هنا: استبدال مجموعة المقبض (مرفق Metal / Velcro) الخطوة 1. قم بإزالة المقبض من مسند المقبض ووضع المقبض في الوضع الكامل للأمام. الخطوة 2. الوقوف على WaterRower منتصبة وفصل bungee من حزام الارتداد كما هو موضح. الخطوة 3. ضع WaterRower لأسفل واسحب المقبض ببطء حتى ...

سلسلة 1 تعليمات الخدمة

سلسلة شنومكس: استبدال بنجي مزدوجة

الخطوة 1. قم بإزالة المقبض من مسند المقبض ووضع المقبض في الوضع الكامل للأمام. الخطوة 2. الوقوف على WaterRower منتصبة وفصل bungee من حزام الارتداد كما هو موضح. الخطوة 3. إزالة بنجي من فاصل خلفي وأعد bungee البديل كما هو موضح. الخطوة 4. إعادة توصيل بونجي ...

Knowledge Base Archives: Service Instructions

Series 1 Service Instructions

Series 1: Handle Replacement

For Video Instructions, click here: Replacing the Handle Assembly (Metal/Velcro attachment) Step 1. Remove the Handle from the handle rests and place the handle in the full forward position. Step 2. Stand the WaterRower upright and disconnect the bungee from the recoil belt as shown. Step 3. Lay the WaterRower down and slowly pull the handle so that …

Series 1 Service Instructions

Series 1: Double Bungee Replacement

Step 1.  Remove the Handle from the handle rests and place the handle in the full forward position. Step 2.  Stand the WaterRower upright and disconnect the bungee from the recoil belt as shown. Step 3.  Remove the Bungee from the rear spacer and reattach the replacement bungee as shown. Step 4.  Reconnect the Bungee …

Series 2 Service Instructions

Series 2: Recoil Belt Replacement (Bolt On Recoil)

For Video Instructions, click here: Replacing the Recoil Belt Step 1- Remove the handle from the handle rests and place the handle in the full forward position Step 2- Stand the WaterRower upright and disconnect the bungee from the recoil belt as shown Step 3- Lay the machine down and remove the recoil strap from …